العناوين

تأبين الفقيد العقيد “حسن قنان” في زنجبار أبين

أبين (عدن السبق) خاص:

شهدت قاعة الفقيد مطهر الكوني (المكتب التنفيذي ) حفل تأبين الفقيد العقيد حسن قنان القميشي مدير الاحوال المدنية والسجل المدني محافظة ابين الذي توفاه الله أثر حادث مروري.

وفي حفل التابين الذي حضره محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين واللواء أحمد علي مسعود وكيل وزارة الداخلية وحسين الصديق الجفة عضو مجلس النواب الأسبق ومهدي الحامد الأمين العام لمحلي ابين ومحسن عبد سعيد القائم باعمال رئيس المجلس اﻻنتقالي نائب رئيس انتقالي أبين وعلي خضر ناصر مستشار محافظ أبين وقادة المؤسسات العسكرية والأمنية والحزام الأمني أبين . ومدراء عموم مكاتب الوزارات ومحبي وأصدقاء الفقيد حيث أستهل حفل التابين بأي من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

وقد القيت عدد من الكلمات التي اشادة بمناقب الفقيد قنان حيث القى نجله ريدان كلمة أسرة الفقيد وكلمة أصدقاء الفقيد القاها العقيد صالح عبدالله بوعبدين وكلمة وزارة الداخلية اللواء احمد علي مسعود وكلمة اﻻحزاب السياسية القاها اﻻخ علي دهمس . وقصيدة شعرية القاها علي ناصرعمير .

وكان محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين قد القى كلمته الختامية لحفل التأبين قال فيها ان أبين خسرت بفقدان العقيد حسن قنان واحد من أعمدتها واركانها الراسخة حيث قال عرفته في ابريل 2015م مقاتلا شجاعا ابى ان يغادر أبين كما فعل البعض بل وامتشق سلاحة بمعية أبنائه وشباب حيه السكني كما أبلغني متخندقا في موقع التماس في جبهة المواجهة في زنجبار دفاعا عن ابين . ظل ثابتا مع أهله وناسه وهكذا معادن الرجال في وقت الشدة والشدائد.

نقف اليوم اجلالا واحتراما لكل الاعمال التي اجترحها الفقيد سواء من خلال الدفاع عن ابين ومن موقعه في المجلس العسكري الذي كان أحد قياداته أو ادارته الكفوءة لدائرة اﻻحوال المدنية والسجل المدني . فكان عند مستوى المسؤلية وحسن القيادة رحمه الله.

وفي كلمته التي القاها اللواء احمد علي مسعود نيابة عن نائب رئيس الورزاء وزير الداخلية أحمد الميسري نقل خلالها تعازيه وتعهد وزارة الداخلية برعاية اوﻻد الفقيد قنان . تقديرا واحتراما لجهوده التي قدمها خلال عمله المتفاني وحياته العطرة.

شاهد أيضاً

اختتام اختبارات شهادة الثانوية العامة في مراكز مديرية لودر

اختتمت اليوم الخميس قيادة مكتب التربية والتعليم م/ لودر ممثلة بالاستاذ علي