العناوين

بحضور مدير أمن عدن.. تدشين فعاليات العام الدراسي من مديرية التواهي

عدن (عدن السبق) خاص:

دُشنت صباح اليوم الأثنين، فعاليات العام الدراسي الجديد لطلاب المرحلة الابتدائية في العاصمة عدن، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الرقيبي، ومدير الأمن اللواء شلال شائع، ووكيل المحافظة خالد الجعيملاني، وقيادة السلطة المحلية في مديرية التواهي الأستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، ومدير مكتب التربية انيس حجر.

وأستهل الحفل الذي احتضنته مدرسة (أبن سيناء) بمشاركة عددا من المدارس الحكومية، والأهلية، بكلمة ترحيبية بالحاضرين، وذلك قبل إنطلاق العروض الكرنفالية التي احياها عدد كبير من الطلاب.

وعبر مدير مكتب التربية في المحافظة الدكتور الرقيبي عن سعادته بهذا الحفل الكرنفالي والفني والخطابي الذي يحمل في طياته العديد من المعاني والرسائل؛ ابرزها الاهتمام بمواهب ابنائنا الطلاب .

كما رحب مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، بالضيوف الكرام، مشيداً بإقامة مثل هذه الفعاليات التي تغرس روح المسؤولية وحب التعليم في قلوب التلاميذ، وابعادهم عن اجواء الحرب والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب الحرب الدائرة.

من جانبه، اشاد مدير مكتب التربية والتعليم في التواهي الاستاذ انيس حجر، بمستوى التنظيم ومواهب الطلاب من مختلف المدارس، معبراً عن سعادته بنجاح المهرجان.

حضر الحفل مديرة مدرسة ابن سيناء الاستاذة رحيمة طربوش، ورئيس لجان احياء مديرية التواهي الاستاذ علي النمري، ونائبه عبدالعزيز، و سامي سويد.

شاهد أيضاً

*باخبيرة ومدير عام التواهي يناقشو كيفية تعزيز خدمة المياه بالمديرية*

عقد صباح اليوم في مكتب مدير عام مؤسسه المياه والصرف