العناوين

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم أوراق اعتماد السفير الكويتي ويشيد بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين

(عدن السبق)متابعات:

تسلم فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس بقصر معاشيق في العاصمة عدن، اوراق اعتماد سفير دولة الكويت فلاح بداح الحجرف، الذي نقل لفخامته تحيات اخيه صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، وولي عهده صاحب السمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح، وتمنياتهما له موفور الصحة والسعادة، وللشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.

وعقب ذلك التقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السفير الحجرف مرحبا به في العاصمة المؤقتة عدن كسفير لدولة الكويت لدى الجمهورية اليمنية، مؤكدا تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم للقيام بمهامه في خدمة العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين

واشاد الرئيس خلال اللقاء بالعلاقات الثنائية العريقة بين البلدين، وبالموقف الكويتي المشرف الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بجهود المؤسسات التمويلية والهيئات الكويتية الخيرية في اعادة تأهيل الخدمات، والتخفيف من المعاناة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

حضر تسلم اوراق الاعتماد واللقاء، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، ورئيس المراسم والتشريفات الرئاسية محمد حاج.

شاهد أيضاً

برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبمشاركة سباحون من جميع محافظات الجنوب … “باهرب” يحقق المركز الأول في بطولة البلدة المفتوحة للسباحة وينال شرف المشاركة في البطولة العربية بالقاهرة.

(عدن السبق)خاص: برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف الاتحاد العربي للسباحة والألعاب …