العناوين

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي شيخ قبيلة العزيبي ومدير كهرباء ردفان

(عدن السبق)خاص:
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، أمس الاثنين، الشيخ ياسر العزيبي شيخ قبيلة العزيبي.

وأكد الحالمي على أهمية الشراكة والتنسيق بين قيادة المجلس الانتقالي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، داعيا إلى التكاتف في هذه المرحلة الاستثنائية للخروج بالوطن إلى مصاف البلدان الناجحة التي يسودها الأمن والتنمية.

من جانبه، دعا العزيبي كافة أبناء لحج بمختلف مكوناتهم وانتمائاتهم السياسية والفكرية والقبلية، إلى الوقوف مع الحالمي ومساعدته في جهوده الرامية إلى تقديم نموذج أمثل في المحافظة على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية والتنموية وغيرها.

وفي سياق متصل، التقى رئيس تنفيذية انتقالي لحج، مدير كهرباء ردفان المهندس عبدالرحمن الزوقري، لمناقشة أوضاع كهرباء المديرية والمشاكل والصعوبات التي يعاني منها فرع المؤسسة، والسبل الكفيلة لمعالجتها.

واستمع الحالمي من الزوقري، إلى شرح موجز عن الأعمال التي تقوم بها إدارة كهرباء ردفان رغم الصعوبات والعراقيل التي تعاني منها الكهرباء بشكل عام.

وناقش اللقاء، صعوبة الوضع العام للكهرباء في لحج، مؤكدا استعداد انتقالي المحافظة المتابعة ومخاطبة الجهات ذات العلاقة، بما يسهم في تحسين وضع الكهرباء.

شاهد أيضاً

*باخبيرة ومدير عام التواهي يناقشو كيفية تعزيز خدمة المياه بالمديرية*

عقد صباح اليوم في مكتب مدير عام مؤسسه المياه والصرف