11:32 مساءً الثلاثاء ,28 نوفمبر 2023
العناوين

بحضور السقاف.. انتقالي البريقة يشارك في حفل تكريم معلمات مدرسة النصر بالمديرية

(عدن السبق)متابعات:

شاركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، حفل تكريم عدد من معلمات مدرسة النصر بمنطقة صلاح الدين، بحضور عبدالرؤوف زين السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

وفي حفل التكريم الذي أقيم برعاية بنك القطيبي ونظمه مكتب التربية والتعليم بالمديرية، القى عبدالرؤوف السقاف كلمة أشاد من خلالها دعم القطاع الخاص واهتمامه بقطاع التعليم، مثمنا تكريم بنك القطيبي لعدد من معلمات مدرسة النصر.

من جانبه حث العقيد جمال موسى، رئيس تنفيذية انتقالي البريقة إدارة ومعلمات المدرسة على بدل المزيد من الجهود اتجاه تعليم أبناء منطقة صلاح الدين، مقدما شكره وتقديره على ما قدم من سابق في سبيل سير العملية التعليمية في المدرسة.

وألقى الدكتور صلاح الشوبجي، مدير عام المديرية كلمة رحب من خلالها بالحاضرين، شاكرا القطيبي على رعايته حفل التكريم، وكانت الدكتور نوال جواد، مدير مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن قد افتتحت الحفل بكلمة، قدمت من خلالها شكرها وتقديرها دعم جهود المعلمين وتقدير ما يقدمونه خلال مسيرة عملهم، رغم الصعوبات والتحديات التي يواجهها سير العمل التعليمي في مدارس العاصمة.

وفي ختام الحفل الذي شهد العديد من الفقرات الاستعراضية وترديد الاناشيد الوطنية، تم تكريم عدد من المعلمات في المدرسة مقدمة من فرع بنك القطيبي في منطقة صلاح الدين.

شاهد أيضاً

منسقية انتقالي كلية التربية بالضالع تدشين بطولة تنس الطاولة لأقسام الكلية

(عدن السبق)متابعات: دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، …