العناوين

بدعم إماراتي.. افتتاح مبنى إدارة ومعسكر القوات الخاصة بشبوة

(عدن السبق)متابعات:

في ظل الجهود التي يبذلها محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الاخ عوض محمد بن الوزير وبدعم من قوات التحالف العربي ممثله بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة” ضمن مشروع إعادة بناء المنظومة الأمنية بمحافظة شبوة، افتتح مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد ركن فؤاد محمد النسي مبنى إدارة فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة الذي اعيد تأهيله بدعم من الاشقاء في الامارات.

وفي الافتتاح ثمن العميد ركن فؤاد النسي جهود واهتمام محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الاخ عوض محمد بن الوزير والدعم السخي للأخوة في الامارات لتعزيز مستوى اداء الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وأكد العميد النسي على المضي في تطوير المنظومة الأمنية بكل مكوناتها ووحداتها التابعة لها، من خلال تعزيز البنية التحتية، منوهاً أن افتتاح مشروع اعادة تأهيل مبنى فرع قوات الأمن الخاصة اليوم، يعد خطوه كبيرة وسيكون له نتائجه الإيجابية في تعزيز دور الأجهزة الأمنية بالمحافظة..

واشار مدير عام شرطة المحافظة في كلمة له خلال استعراض رمزي لعدد من الوحدات الامنية بالمحافظة بأن قيادة شرطة محافظة شبوة ستعمل لتوفير كافة المقومات لجميع المواقع الأمنية والأقسام والشرط، حتى تتمكن من تأدية المهام الأمنية بروح معنوية عالية لفرض هيبة الدولة والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة، مشددا على مضاعفة الجهود وضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة الأخطار والتحديات والتغلب على كافة الصعوبات والمعوقات.

من جانبه” أشاد العقيد ركن محمد طالب الطوسلي قائد قوات الأمن الخاصة فرع شبوه، بدعم واهتمام وإشراف محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الاخ عوض محمد بن الوزير ومدير عام شرطة المحافظة العميد ركن فؤاد النسي، مؤكدا بأن قوات الأمن الخاصة تحت الجاهزية وتحت توجيهات قيادتنا السياسية والأمنية بالمحافظة مؤكدا جهوزية وحدات القوات الخاصة لتنفيذ المهام الامنية في سبيل تعزيز امن واستقرار المحافظة والحفاظ على المصالح العامة.

حضر الافتتاح نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد احمد ناصر لحول، وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم علي الدحبول، ومدير عام البحث الجنائي بالمحافظة العقيد عبدالكريم لمروق، وقائد حماية المنشآت العقيد سالم الدغاري وعدد من القيادات الامنية بشرطة المحافظة

شاهد أيضاً

المحمدي يلتقي عددا من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والنضالية بغيل باوزير

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة