العناوين

برعاية الرئيس الزبيدي .. مؤسسة الازدهار تدشن دورة تدريبية في فن القيادة وإدارة فريق العمل

(عدن السبق)متابعات:

دشن رئيس المجلس التنسيقي الاعلى للمنظمات المجتمع المدني ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأزهار بحضرموت ، الأستاذ رائد محمد باجابر مساء اليوم بمقر المؤسسة دورة تدريبية في “فن القيادة وإدارة فريق العمل”، التي تأتي برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ويحاضر فيها الدكتور محمد بن جمعان المتخصص في مجال إدارة الأعمال وتنمية القيادة، وتستهدف 35 متدرب ومتدربة، والتي تستمر لمدة يومين . 

وأكد باجابر في كلمته خلال التدشين ان الدورة تأتي تماشياً مع رؤية المؤسسة في تطوير قدرات ومهارات القيادات الشابة وتعزيز مهاراتهم في إدارة فرق العمل.

مثمن الدعم المتواصل للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، في مختلف المجالات التنموية والانسانية والمهنية. 

وتناولت الدورة في يومها الأول مفاهيمهم في قيادة الفرق وإدارة العمل الجماعي، وتوسيع مهاراتهم في التواصل، وبناء الفرق الفعّالة، مما يسهم في تحسين أدائهم في مجال العمل.

وتأتي هذه الدورة تعزيزًا لرسالة المؤسسة في توفير التدريب والتأهيل لفرق العمل، بهدف تحقيق الابتكار والنجاح في مجال الأعمال، وتعكس هذه الدورة الرغبة الحقيقية للمؤسسة في إتاحة الفرصة المشاركين بتحسين مهاراتهم وتعزيز قدراتهم القيادية.

حضر التدشين أعضاء مجلس إدارة مؤسسة الازدهار الأستاذ حسن باسمير والمهندسة فاطمة دعكيك.

شاهد أيضاً

*باخبيرة ومدير عام التواهي يناقشو كيفية تعزيز خدمة المياه بالمديرية*

عقد صباح اليوم في مكتب مدير عام مؤسسه المياه والصرف