العناوين

الكثيري يطّلع على مستجدات الأوضاع بمحافظة أبين

(عدن السبق)متابعات

التقى الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء الشيخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين. 

واطّلع الكثيري من الوكيل الجنيدي على الأوضاع العامة بالمحافظة، وسير عمل المشاريع التنموية والخدمية، المنفذة والمستقبلية في كافة القطاعات، والمساعي التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة لحلحلة القضايا العالقة والمشاريع المتعثرة، والتنسيق المشترك مع الجهات الأمنية في مكافحة الإرهاب، وضبط الخارجين عن القانون.

وتطرق اللقاء إلى جهود السلطة المحلية ومساعيها لتشكيل غرفة عمليات مشتركة لضبط الأمن والاستقرار بالمحافظة باعتبارها مسؤولية وطنية ومجتمعية يتشارك فيها الجميع، وتنمية القطاعات الخدمية، والبحث عن السُبل الكفيلة بتحقيق مشاريع استثمارية تعود على بالنفع على الصالح.

وأشاد الكثيري بمستوى جهود السلطة المحلية الرامية تلبية احتياجات المحافظة في مجال التنمية والخدمات، ومعالجة الاختلالات الأمنية، واستغلالها للموارد المتاحة لتحسين الوضع المعيشي المرتبط بحياة المواطن وبما يوطّد أمنه واستقراره.

وأكد الكثيري أن المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وبالتنسيق مع السلطة المحلية والجهات الأمنية والعسكرية، لن يألوا جهداً في تطبيع الحياة وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.

شاهد أيضاً

اختتام اختبارات شهادة الثانوية العامة في مراكز مديرية لودر

اختتمت اليوم الخميس قيادة مكتب التربية والتعليم م/ لودر ممثلة بالاستاذ علي