العناوين

استلام مشروع مدرسة اللجفة بمديرية مرخة السفلى بشبوة” بعد الانتهاء من الإنشاء بتمويل من وزارة النفط والمعادن .

(عدن السبق)متابعات:

تنفيذا لقرار محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الشيخ عوض محمد ابن الوزير” بشأن تشكيل لجنة استلام لمشروع مدرسة اللجفة بمديرية مرخة السفلى” تم صباح اليوم استلام مشروع مدرسة اللجفة بمديرية مرخة السفلى المكون من ستة فصول دراسية مع ملحقاتها، وبتمويل من وزارة النفط والمعادن.

وخلال مراسم الاستلام” التي حضرها رئيس اللجنة المهندس علي محمد بن لكسر مدير الدائرة الفنية بالمحافظة” والاستاذ سعيد محمد المرنوم مدير عام مكتب النفط والمعادن بالمحافظة” والاستاذ مبارك بن جرادان مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مرخة السفلى” وعدد من المسؤولين من الجهات ذات العلاقة” عبر مدير عام مديرية مرخة السفلى الاستاذ احمد محمد فرج، عن تقديره البالغ لاهتمام محافظ المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير” ولقيادة وزارة النفط والمعادن، على اهتمامهم ودعهم لإنشاء هذا المشروع الهام للعملية التعليمية بالمديرية.

وأشاد بن فرج” بجهود المحافظ ابن الوزير” ووزارة النفط والمعادن” في دعم قطاع التعليم في محافظة شبوة، مشيرا” إلى أن هذا المشروع يمثل إضافة نوعية إلى العملية التعليمية في المنطقة.

من جانبه” أوضح المهندس علي محمد بن لكسر مدير الدائرة الفنية” بأن المشروع يتكون من “6” فصول دراسية، بالإضافة إلى ملاحقاته مع السور الخارجي وبتمويل من وزارة النفط والمعادن، وتنفيذ مكتب عبدالقوي للتجارة والمقاولات.

وعبر الطلاب وأولياء أمورهم” عن سعادتهم بهذا المشروع، مؤكدين” بأنه سيساهم في تحسين جودة التعليم في المنطقة.

ويمثل هذا المشروع” إضافة نوعية إلى العملية التعليمية في منطقة اللجفة، حيث سيساهم في تحسين جودة التعليم وتوفير فرص تعليمية واقبال أفضل للطلاب .

شاهد أيضاً

المحافظ بن ماضي يدشن معرض شهر رمضان ويفتتح المبنى التجاري بالمؤسسة الاقتصادية بالمكلا

دشن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم ومعه