الرئيس الزُبيدي يطّلع على مستجدات الأوضاع الإنسانية والعسكرية في محافظة الضالع

(عدن السبق)متابعات:

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود، ومدير أمن المحافظة العميد أحمد قائد القبة.

واستمع الرئيس الزُبيدي من الحاضرين إلى شرح واف عن مستجدات الأوضاع الإنسانية، والعسكرية، والأمنية في محافظة الضالع، والجهود المبذولة لتفعيل دور المكاتب التنفيذية، وتوفير الخدمات للمواطنين، وترسيخ الأمن في عموم المديريات.

كما اطّلع الرئيس الزُبيدي من قيادة المحافظة على الموقف العسكري في محور الضالع القتالي، وأوضاع المقاتلين المرابطين في خطوط التماس شمالي المحافظة، والوضع الأمني الذي تعيشه المحافظة.

وشدد الرئيس الزُبيدي في اللقاء على أهمية تكامل الجهود بين قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في المحافظة، والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه خدمة المواطنين ومساندة الوحدات الأمنية في المحافظة لتنفيذ مهامها الأمنية على أكمل وجه.

حضر اللقاء عماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي

شاهد أيضاً

اجتماع يبحث خطة لتأمين الزوار في موسم البلدة السياحي بساحل حضرموت

بحث العميد مطيع المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، في اجتماع اليوم الأحد بقادة الوحدات ومدراء الإدارات، في المكلا، خطة