انتقالي أحور يقيم محاضرة توعوية لرجال الشرطة حول انتهاكات حقوق الإنسان بالمديرية


(عدن السبق) متابعات:
نظم صباح يوم الخميس قسم حقوق الإنسان في انتقالي أحور بمحافظة أبين برئاسة الاستاذ يسلم عوض الجودعي محاضره توعوية لرجال الأمن والشرطة بأحور حول انتهاكات حقوق الإنسان .

وفي بداية الافتتاح رحب رئيس دائرة حقوق الإنسان الاستاذ يسلم عوض الجودعي بمدير أمن أحور العقيد ناصر محمد جنباء وضباط وأفراد أمن أحور على حضورهم وتلبيتهم الدعوة ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والاستاذ حسن منصر الكازمي رئيس الهيئه التنفيذيه للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين.

وتحدث الجودعي لرجال الأمن والشرطة حول حقوق الإنسان وعلى ضرورة التعامل الجيد مع اي أحداث ورصد الانتهاكات التي تحصل بالمديرية وحفظ حقوق السجناء وأصحاب القضايا وتعامل معهم بمعاملة حسنه مضيفا بأن هذا حق من حقوقهم الذي يحفظه لهم نظام حقوق الإنسان الذي بدورنا قمنا اليوم بنزول إليكم بمركز شرطة أحور لتوعيتكم حتا يرتفع مستوى الوعي لقوات الأمن بالمديرية.

وعبر مدير الأمن بأحور العقيد ناصر محمد عبدالله جنباء عن كل الشكر والتقدير لقيادة الانتقالي بالمديريه على اقامة هذه الدورات التوعوية لرفع مستوى الوعي .

وحث مدير الأمن ناصر جنباء من قيادة أنتقالي أحور ممثله بلأستاذ هادي الساحمي إلى مواصلة هذه الدورات التوعوية لدى قوات الأمن بالمديرية وقال نحن سعيدين بوجودكم وهذه تعتبر لفته كريمه منكم وعملنا مشترك مع الانتقالي لحفظ أمن أحور.

حضر المحاضرة كلا من : العقيد ناصر محمد جنباء مدير أمن أحور ومدير البحث الجنائي ملازم اول ماجد مقراط الضبي وملازم اول محسن صالح كويد وملازم اول وجدي الرهوي وعدد من ضباط وأفراد شرطة أحور .

شاهد أيضاً

سقوط سيارة من أعلى قمة بجبل في يافع ووفاة طفلة وإصابة الأسرة

أدى حادث مروع في يافع الى وفاة طفلة ونقل أسرتها الى للعلاج بحالة حرجة