رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يعقد لقاءه الثاني باللجنة التحضيرية لنقابة عمال الجنوب بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي بن لسود، اليوم السبت، أعضاء اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابة عمال الجنوب بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة سالم الشكلية، رحب لحمر بالحاضرين، مثمنًا جهود اللجنة التحضيرية على ما تقوم به من تحضيرات جارية لاستكمال تشكيل اتحاد النقابات، مؤكدًا حرص المجلس ودعمه للنقابات والاتحادات العمالية الجنوبية باعتبارها تحمل مشروعًا وطنيًا للدفاع عن حقوق العمال الجنوبيين.

من جانبه، أشار رئيس اللجنة التحضيرية لاتحاد النقابات، حسين عبدالله حميده، إلى أن اللجنة تواصل عملها لاستكمال اللجان النقابية في مرافق ومؤسسات الدولة وصولًا إلى عقد المؤتمر العام، مؤكدًا مواصلة الجهود لتطوير العمل النقابي بما يلبي إرادة العمال والنقابيين ويتفق مع المعايير.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الجوانب التنظيمية والصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل اللجنة، والإجراءات التي اتخذتها للوصول لعقد المؤتمر النقابي الجنوبي في محافظة شبوة.

شاهد أيضاً

اجتماع يبحث خطة لتأمين الزوار في موسم البلدة السياحي بساحل حضرموت

بحث العميد مطيع المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، في اجتماع اليوم الأحد بقادة الوحدات ومدراء الإدارات، في المكلا، خطة