الأمانة العامة تتفقد سير عمل نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وتناقش أوجه التعاون المشترك

(عدن السبق)خاص:

قام الدكتور باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى مقر نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبي.

والتقى الدكتور باسم خلال الزيارة التي رافقه فيها غسان القعيطي رئيس قسم الإشراف والتغطية الخبرية للهيئات المحلية بالدائرة، بالأستاذ نصر باغريب مساعد الأمين العام لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، حيث بحث اللقاء أوجه التعاون المشترك، وآخر المستجدات على المستوى الإعلام في الجنوب ودور النقابة في تعزيز وتطوير العمل الإعلامي.

واستمع رئيس دائرة الإعلام والثقافة من مساعد الأمين العام للنقابة إلى شرح حول الأنشطة والفعاليات الذي نظمتها النقابة من خلال إقامة الدورات التدريبية والندوات التثقيفية وورش العمل التي تعزز حلقت التواصل بين وسائل الإعلام في الجنوب.

وأشاد الدكتور باسم بما تقوم به النقابة ودورها في الدفاع عن حقوق الصحفيين، وتعزيز مبدأ حرية الصحافة وتعزيز دورها بين أوساط الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، منوهًا بأهمية صقل مهارات وقدرات الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في الجوانب الميدانية.

وجرى خلال اللقاء الذي شارك فيه علي السيقلي نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالنقابة، وأمل عياش عضو مجلس النقابة فرع العاصمة عدن، تدارس تنظيم دائرة الإعلام والثقافة ندوة بالتعاون مع النقابة، يتم من خلالها تقديم رؤية الإعلام الأهلي الجنوبي ونقابة الصحفيين والإعلام الرسمي للمجلس عن طرق وأساليب تناول الإعلام لقضية شعب الجنوب ومعرفة أساليب الإعلام المعادي وطرق مواجهته وتقييم الإعلام في الجنوب للخروج برؤية موضوعية للعمل المستقبلي للإعلام.

شاهد أيضاً

اجتماع يبحث خطة لتأمين الزوار في موسم البلدة السياحي بساحل حضرموت

بحث العميد مطيع المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، في اجتماع اليوم الأحد بقادة الوحدات ومدراء الإدارات، في المكلا، خطة