تزامنًا مع موسم الخريف..افتتاح فندق “حوف جراند” بمحافظة المهرة

(عدن السبق)متابعات:
افتتح مدير عام مديرية حوف، الأستاذ حاتم عامر مكي، فندق “حوف جراند”، بحضور رسمي وشعبي، تزامنًا مع موسم خريف حوف 2024.

وخلال فعالية الافتتاح التي حضرها مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، الأستاذ أحمد علي رعفيت، أكد مدير عام حوف، حاتم مكي، على ترحيب السلطة المحلية بالمستثمرين ودعمهم لإقامة المشاريع السياحية والاستثمارية التي تُساهم في رفع مستوى الخدمات الفندقية في المحافظة.

وأشار مكي إلى اهتمام السلطة المحلية بهذا المجال، وتقديمها كافة التسهيلات اللازمة للمستثمرين، إيمانًا منها بأهمية الاستثمار في تنمية وتطوير محمية حوف السياحية.

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة، الأستاذ أحمد علي رعفيت، أن فندق “حوف جراند” يُعد إضافة نوعية لقطاع السياحة في المديرية والمحافظة على حدٍ سواء. وذكر رعفيت أن الفندق سيسهم بشكل كبير في تعزيز البنية التحتية السياحية، وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين وزوار المديرية والمسافرين بين اليمن وسلطنة عمان.

يُقدم فندق “حوف جراند” لضيوفه تجربة فاخرة، حيث يضم 26 غرفة و4 أجنحة مجهزة بأحدث وسائل الراحة، بالإضافة إلى 8 خيم على سطح الفندق تُتيح للزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ويتميز فندق “حوف جراند” بموقعه الاستراتيجي المميز على الخط الدولي المؤدي إلى سلطنة عمان، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين من وإلى البلدين، والباحثين عن الراحة والاستجمام في قلب الطبيعة الخلابة.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …