نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تقدم تعازيها لأسرة الفقيدة ريحانة محمد شيكو

(عدن السبق)متابعات:
بتكليف من نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان، قام نائب الأمين العام للنقابة نصر مبارك باغريب، ود.عادل محسن علي نائب رئيس مجلس فرع النقابة بعدن، اليوم الاثنين (8 يوليو 2024م)، بتقديم واجب العزاء لأسرة فقيدة الإعلام وإذاعة  عدن الصحفية ريحانة محمد شيكو رئيس التحرير بإذاعة  عدن التي وفاها الأجل مساء أمس الأحد.
ونقل باغريب ومحسن، تعازي ومواساة النقيب، والأسرة الصحفية والإعلامية الجنوبية عامة، لابنة الفقيدة وأسرتها وزملاءها ومحبيها كافة، معبرين عن الحزن العميق لفقدان زميلة صحفية قدمت جل سنوات عمرها لخدمة رسالتها الصحفية في إذاعة عدن.
يذكر أن الفقيدة ريحانة محمد شيكو، عملت لأكثر من أربعة عقود من الزمن في مجال الاعلام، حيث عملت في بداية مسيرتها في تلفزيون عدن، ثم انتقلت للعمل في إذاعة عدن وتدرجت بشغل وظائف عديدة كمساعد محرر، ثم كمحرر اخبار بالإدارة العامة للاخبار في إذاعة عدن، وتدرجت بالوظائف حتى وصلت الى رئيس تحرير الاخبار بإذاعة  عدن، وللفقيدة ابنة واحدة.

نسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وان يسكنها فسيح جناته، وان يلهم أهلها وذويها وزملائها الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون.

شاهد أيضاً

وزير النفط والمعادن يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التطويرية بشركة النفط اليمنية

(عدن السبق)خاص: برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور، أحمد عوض بن مبارك ، وضع معالي وزير …