فتح مظاريف المناقصة العامة رقم (2) لمشاريع البرنامج الإستثماري لمديرية سيئون للعام 2024

(عدن السبق)خاص:
قامت لجنة فتح مظاريف المناقصات العامة بديوان مديرية سيئون برئاسة رئيس لجنة فتح المظاريف – مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، بفتح مظاريف المناقصة العامة رقم (2) للعام 2024م والخاصة بمشاريع البرنامج الإستثماري لمديرية سيئون لعام 2024م، الممولة من موارد المجلس المحلي بالمديرية.

وشملت المناقصة العامة، 3 مشاريع تنموية وخدمية بقطاعات التربية والتعليم محكمة سيئون الإبتدائية، بلغت الكلفة التقديرية لها 238 مليون و 481 الف و 385 ريال، بعروض مقدمة 21 عطاء للمشاريع.

وخلال إجراءات فتح المظاريف، أكد المدير العام على أن هذه المشاريع ستلبي جزء من متطلبات التنمية التي تحتاجها المديرية، مشيرًا إلى أن تلك المشاريع وغيرها من المشاريع الجاري تنفيذها، تأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية في المديرية للنهوض بالبنية التحتية ترجمةّ لتوجيهات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

مشددا على ضرورة الإلتزام بالمواصفات المحددة بوثائق المناقصة أثناء تنفيذ المشروع، وإنجازه خلال الفترة الزمنية المحددة ووفقا للمعايير والمواصفات العالية. وقد تم إحالة العطاءات المقدمة من الشركات المتنافسة للجهات المختصة (لجنة التحليل والتقييم الفني والمالي) لدراسة العروض بحسب الوثيقة وشروط المناقصة وقانون المناقصات.

حضر فتح المظاريف، أعضاء لجنة المناقصات بمديرية سيئون وممثلي المكاتب المتقدمة للمشاريع ومهندسي ديوان سيئون.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …