عاجل / اجتماع للقيادات العسكرية والأمنية بأبين يدعو إلى رفض تسييس قضية عشال

(عدن السبق)خاص:

اجتماع موسع للقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة أبين، بحضور عضوا هيئة رئاسة الانتقالي عبدالناصر الجعري والخضر السعيدي، ومحافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم ورئيس انتقالي المحافظة، ومدير أمن المحافظة، وقائد قوات الحزام الأمني، والقائد سند الرهوة.

أكد المحافظ على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية، والتعامل الحازم والجاد مع أي تهديدات في الجانب العسكري والامني، لضمان حماية المواطنين، وتعزيز الأمن والاستقرار في جميع مديريات محافظة أبين، مشدداً على ضرورة تعزيز التعاون مع كافة الأجهزة الأمنية، بما يمكنها من إنجاز مهامها ومسؤولية بفعالية.

وقف الاجتماع، أمام جُملة المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، والمتعلقة بخطف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني، وجهود وإجراءات فرض الأمن والاستقرار في المحافظة.

دعا الاجتماع إلى رفض تسييس القضية، واتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعة القضية من قبل اللجنة العليا، حتى يتم الوصول الى كامل الجناة وتقديمهم للعدالة.

كما دعا الاجتماع إلى تغليب المصلحة العامة وعدم الانجرار الى القوى التي تحاول زعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينة في محافظة أبين، والتسلق على القضايا العادلة، بما يسهم بالاضرار بالمصالح العامة للمواطن

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تنظم دورة تدريبية حول أساسيات العمل البرلماني

(عدن السبق)متابعات: نظمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في …