“الداؤودي” و”باخبيرة” يتفقدان مشروع تركيب شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10 )

عدن)عدن السبق.خاص:

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة، المهندس محمد بن محمد باخبيرة، اليوم “الخميس”، العمل في مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في بلوك ( 10 ).

حيث أطلع “الداؤودي”، و”باخبيرة”، على سير العمل في المشروع – والذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، بتمويل من المساهمة المجتمعية والسلطة المحلية بمديرية المنصورة – والمتضمن أعمال الحفر وتركيب شبكة أنابيب ذات أقطار مختلفة بطول “7500” متراُ، بالإضافة إلى بناء عدد من المناهل الإسمنتية.

وخلال زيارتهما التفقدية، وبحضور مدير المنطقة الثانية للصرف الصحي بالعاصمة عدن، المهندس مازن السقاف، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة، عارف ياسين، أكد “الداؤودي”، و”باخبيرة”، أهمية إنجاز المشروع كونه سيسهم في إلغاء غرف التفتيش الراشحة ( البيارات ) للحد من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي لتحسين والحفاظ على الوضع الصحي والبيئي في البلوك، مثمنين دور المبادرات المجتمعية على دعمهم في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

شارك في الحضور، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، ورئيس اللجان المجتمعية في حي الصمود بلوك ( 10 )، حيدرة الشقي.

شاهد أيضاً

اجتماع يبحث خطة لتأمين الزوار في موسم البلدة السياحي بساحل حضرموت

بحث العميد مطيع المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، في اجتماع اليوم الأحد بقادة الوحدات ومدراء الإدارات، في المكلا، خطة