العناوين

برعاية الرئيس الزُبيدي.. انعقاد اللقاء التشاوري الموسع لأبناء مديرية حوف

(عدن السبق)خاص:

شهدت مديرية حوف بمحافظة المهرة، أمس الجمعة، انعقاد اللقاء التشاوري الموسع للمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية وقطاعي الشباب والمرأة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.

وأشاد مجاهد بن عفرار رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، بالدور البطولي لمديرية حوف خلال مراحل الثورة الجنوبية، داعيا أبناء المديرية إلى استعادة روح النشاط الجماهيري، والتغلب على الإشكاليات والتحديات، والعمل بروح الفريق الواحد والالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد بن عفرار في كلمته خلال اللقاء الذي عقد تحت شعار “الميثاق الوطني الجنوبي نهج قويم وضمانة استراتيجية لقيام الدولة الجنوبية الفيدرالية من حوف شرقا إلى باب المندب غربا”، على المكانة والاهتمام الخاص الذي يُوليه الرئيس القائد لمحافظة المهرة، ودورها في المشروع الوطني الجنوبي.

من جانبهم شدد أعضاء الجمعية الوطنية، عيسى رعفيت وعبد الله القميري وسعد قطن، على أهمية الميثاق الوطني الجنوبي، والذي يعتبر الضمانة الاستراتيجية لتحقيق الدولة الجنوبية الفدرالية.

وجدد المجتمعون من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والسياسية وقطاعي الشباب والمرأة بمديرية حوف، دعمهم ومساندتهم لكل خطوات قيادة المجلس لانتزاع الحق الجنوبي، والمطالبة بتحسين خدمات الكهرباء والمياه، ورفض كافة المؤامرات التي تستهدف محافظة المهرة خصوصا والجنوب عموما.

وناقش اللقاء، الأوضاع السياسية، والاقتصادية، والخدماتية التي أرهقت كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار، وانهيار العملة المحلية، وتدهور الخدمات الضرورية والأساسية.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج ومدير عام التربية يدشنان عملية سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بالمحافظة

دشن الأخوين الأستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي ، رئيس الهيئة