العناوين

مؤسسة وادي دوعن للتنمية تدشن حملة ” أغيثونا 16 ” لمناطق السيطان والضليعة

(عدن السبق)متابعات:
تواصلاً لحملات الإغاثة بمياه الشرب دشنت مؤسسة وادي دوعن للتنمية من ديوان السلطة المحلية بمديرية دوعن بحضرموت حملة ” أغيثونا 16 ” لمناطق السيطان والضليعة .

وفي فعالية التدشين أعطى الأستاذ / وليد خالد باقعر المدير التنفيذي لمؤسسة وادي دوعن للتنمية شرحاً عن الحملة التي تستهدف مناطق السيطان والضليعة بسبب الجفاف وحاجة الناس الماسة للمياه لذا حرصت المؤسسة على تنفيذ الحملة العاجلة لإغاثة أهلنا في السيطان وقدم الشكر والتقدير لمدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم بانخر وللداعمين ورجال الخير والعطاء .

ومن جانبه قدم الأستاذ سالم أحمد بانخر مدير عام مديرية دوعن شكره للمؤسسة على هذا المشروع الحيوي الذي يلامس حياة الناس واحتياجاتهم ويهدف للتخفيف من معاناة المواطنين خصوصاً في هذا الشهر الفضيل ويكلفهم شراء الوايتات بمبالغ مالية مكلفة وباهظة في ظل الوضع المعيشي الصعب وكذلك قدم شكره للداعمين وأكد أن السلطة المحلية بالمديرية ستقف مع المؤسسة في تذليل الصعاب .

حضر التدشين محمد سعيد القثمي مدير تنمية المجتمع بالمؤسسة الجدير بالذكر ان هذه الحملة تأتي إمتداداً لحملات سابقة في برنامج سقيا الماء الذي تنفذه المؤسسة منذ سنوات في جوانب عدة منها تمديد المواسير وحفر الآبار .

شاهد أيضاً

المحمدي يلتقي رئيسي كتلة الساحل والوادي بمحافظة حضرموت

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي