قيادة قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تطلع على سير الخطة الأمنية في أول أيام عيد الأضحى المبارك


(عدن السبق) متابعات:

قام العقيد عمار السرحي اركان قوات الحزام الأمني العاصمة عدن وركن القوى البشرية بقوات الحزام الأمني بعدن المقدم عدنان البرهمي بتفقد سير عمل الخطة الأمنية وتفقد أحوال المرابطين في المواقع والنقاط في عدد من القطاعات الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة العيدية, نقل العقيد السرحي تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالقائد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وقيادة قوات الحزام الأمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

مؤكدا أهمية الانضباط والالتزام في تنفيذ المهام الأمنية ورفع اليقظة والحس الأمني والجاهزية التامة انطلاقا من الواجب الأمني والوطني لخدمة المواطنين.

من جانبه, أشاد المقدم البرهمي بمستوى الانضباط والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون من جنود الحزام الأمني..مشيرا إلى النجاحات الأمنية التي تتحقق بشكل مستمر على يد جنودنا الابطال وما نتج عنها من حالة الاستقرار والأمان التي تشهده العاصمة عدن.

فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية..مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة كل التحديات والصعاب لحفظ حالة الأمن والاستقرار.

شارك في الزيارة ركن الرقابة والتفتيش في الحزام الأمني المقدم فهمي الصهيبي.

شاهد أيضاً

بتكلفة ( 419 ) مليون ريال بتمويل محليإفتتاح ( 3 ) مشاريع تعليمية في مديرية البريقة

(عدن السبق)خاص أفتتح وكيل محافظ العاصمة عدن، عبدالرؤوف زين السقاف، ومدير عام مديرية البريقة، الدكتور …