رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ إدارة مدرسة النهضة لحصول الطالب السعيدي على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

(عدن السبق)متابعات:

بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة مدارس النهضة الأهلية النموذجية الأستاذ القدير: محمود الحمزة بمناسبة حصول الطالب يسلم السعيدي- الذي يعد أحد طلاب مدارسهم-على المركز الثاني في المسابقة الدولية التي أقيمت أمس الأربعاء في دولة تونس العربية بين 400 طالب من مختلف دول العالم في مادة الرياضيات للعام 2024م .

وعبر بالليل في تهنئته المرسلة إلى الأستاذ: محمود الحمزة عن عميق سعادته بفوز الطالب يسلم السعيدي الذي تعلم أبجديات التفرد ونهل فرات العلم والمعرفة من ينابيع مدارس النهضة الرائدة، التي أكدث بحضورها الماثل في فوز الطالب يسلم السعيدي على تميزها وتميز من يدير دفة قيادتها.

مضيفا أن هذا الإنجاز تنويها وإشارة لإدارة المدرسة وطاقمها، لدورهم الفاعل، ونتاجهم القيم، وعملهم الدؤوب، وجهدههم المتميز، موقنا أن هذا الإنجاز الذي ملأ الجميع فخرا واعتزازا لن يكون الأول، وأن رعاية وتعاهد هذا الإنجاز سيكون من ضمن أولويات رئيس مجلس الإدارة وطاقمه.

وفي نهاية تهنئته أكد بالليل على أن فوزا كهذا يبعث على الفخر والتباهي، وعلى المضي قدما في ذات الاتجاه وذات الجهد والمثابرة حتى تشرق شمس الإبداع والتفوق ساطعة بهية، داحرة وبكل قوة ظلمات الجهل والتخلف إلى غير رجعة.

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …