العناوين

تنفيذية انتقالي كرش تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

(عدن السبق)متابعات:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش محافظة لحج اليوم السبت اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة هارون مقبل الصمه الحميدي رئيس الهيئة.

في مستهل الاجتماع تطرق الصمه بكلمة حول مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية،مثمنا جهود القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي على كافة المسارات السياسية والدبلوماسية والعسكرية، ومؤكدا على خطورة المرحلة التي تتطلب مزيد من العمل والتلاحم وتعزيز الجبهة الداخلية في صفوف المجلس.

كما استعرض القسم التنظيمي بالهيئة تقارير إنجاز العمل المنفذ خلال شهر مايو من قبل القسم السياسي وحقوق الانسان وقسم الشهداء والجرحى،مع تقييم كل نشاط من حيث التنفيذ.

وناقشت الهيئة التنفيذية خطط العمل الإضافية لشهر يونيو وأقرت تكليف القسم المالي والاداري بالجلوس مع الاقسام المكلفة بالتنفيذ لوضع تصور النشاط وتسليمه على الفور للمحافظة.

على الصعيد الخدماتي ناقشت الهيئة الوضع المعيشي للمواطن في المديرية،في ظل استمرار الحرب وتدهور الحالة المعيشية، موصيةً قيادة السلطة المحلية بالعمل على تقديم ما يمكن تقديمه من مساعدات طارئة للأسر الفقيرة والمستحقة عبر التنسيق مع المنظمات الانسانية والدولية الداعمة.

وخرج الاجتماع بتوصيات وقرارات ذات صلة بما تم مناقشته والوقوف عليه في الاجتماع.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يهنئ حاكمة كندا باليوم الوطني لبلادها

(عدن السبق)خاص: هنأ الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …