انتقالي لحج يطلع على الأنشطة الإنسانية لمؤسسة ردفان للتنمية والسلام ‏

(عدن السبق)خاص:
التقت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، الأستاذة رابعة السقاف،  الأربعاء، وفد من مؤسسة ردفان للتنمية والسلام بالمحافظة.

واطلعت السقاف خلال اللقاء، على أنشطة المؤسسة الخيرية الإنسانية ودورها في خدمة وتنمية المجتمع، مؤكدة على دور واهتمام قيادة انتقالي لحج بالمؤسسات والجمعيات الخيرية والإنسانية والتنموية الفاعلة في الميدان، نحو ترشيد عملها لمصلحة أبناء المجتمع وتحسين الواقع المعيشي.

وأوضحت مديرة إدارة المرأة والطفل، حرص المجلس الانتقالي على تفعيل وتعزيز دور الجمعيات والمؤسسات وفتح آفاق واسعة أمام المرأة بالمحافظة، لافتة إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفرة نوعية في عمل الجمعيات والمؤسسات عبر عمل تنسيقي لتوحيد الجهود بين الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة بما يخدم المجتمع وأبنائه.

وناقش اللقاء، خلق الشراكة المجتمعية بين المؤسسة والمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، بما يسهم في تعزيز وتيرة أداء المؤسسة ويوسع أنشطتها في ملامسة قضايا المجتمع بشكل أكبر للتخفيف من معاناته في العديد من الجوانب.

واستعرض اللقاء، الخطط المدروسة في عمل منظمات المجتمع المدني، ودورها الكبير في تحقيق نهوض حقيقي مبني على أسس علمية بعيدة عن الازدواجية في تنفيذ الأنشطة والمشاريع

شاهد أيضاً

وكيل وزارة المياه والبيئة” يتفقد سير العمل في مشروع حفر بئر ارتوازية بمنطقة الصحيفة شرق مدينة عتق .

(عدن السبق)متابعات: تفقد صباح اليوم السبت وكيل وزارة المياه والبيئة، الاستاء نائف علي مسعد الخليفي” …