لجنة التعليم العام بالجمعية الوطنية تتفقد عددا من مراكز امتحانات الثانوية العامة بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات:

نفذت لجنة التعليم العام بالجمعية الوطنية، اليوم الخميس، نزولاً ميدانيًا لتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بالعاصمة عدن، بتوجيه من الأستاذ علي الكثيري، رئيس الجمعية، القائم بأعمال رئيس المجلس.

وطاف رئيس لجنة التعليم العام بالجمعية، الأستاذ زيد بن حريز، خلال نزوله الميداني، بمعية أعضاء اللجنة، بعدد من مراكز الامتحانات بمديريتي المنصورة والشيخ عثمان، مطّلعين على سير العملية الامتحانية، ومستوى الانضباط فيها، والحالة العامة للكوادر التربوية القائمة على الامتحانات وطبيعة حضور الطلاب.

واستمع رئيس اللجنة ومرافقوه، من مديرة مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن الدكتورة نوال جواد، إلى شرحٍ مفصلٍ عن أوضاع مراكز الامتحانات، والتجهيزات التي سبقت العملية الامتحانية، والصعوبات التي تواجه سير الامتحانات بشكل خاص، والعملية التعليمية بالعاصمة عدن بشكل عام.

وثمّن رئيس اللجنة وأعضاؤها، جهود الطواقم التعليمية، وأدوارهم العظيمة خلال فترة الامتحانات، مؤكدًين أن قيادة المجلس الانتقالي تُولي اهتمامًا كبيرًا بالتعليم، وحريصة على عكس منافعة في المجتمع.

وأشار رئيس اللجنة إلى أن توجيه رئيس الجمعية بتنفيذ هذا النزول الميداني، يأتي في إطار حرص قيادة المجلس الانتقالي في أن تكون بالقرب من أبنائها الطلاب، والاطلاع على الصعوبات التي تواجههم والعمل على حلها وفقا للامكانيات المتاحة، بما يوفر بيئة ملائمة تساعدهم على التفوّق العلمي وتحقيق أعلى المراتب.

شاهد أيضاً

اجتماع يبحث خطة لتأمين الزوار في موسم البلدة السياحي بساحل حضرموت

بحث العميد مطيع المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، في اجتماع اليوم الأحد بقادة الوحدات ومدراء الإدارات، في المكلا، خطة