11:17 صباحًا الأربعاء ,26 يونيو 2024
العناوين

السعدي يدعو الإنتقالي إلى إعلان دولة الجنوب وتشكيل حكومة مؤقتة

  (عدن السبق)خاص:

قال القيادي في الحراك الجنوبي العميد علي السعدي أن المجلس الانتقالي الجنوبي مطالب اليوم باثبات مصداقيته بالسير نحو استعادة دولة الجنوب وعدم الارتهان للخارج مطالبا قيادة المجلس بإعلان دولة الجنوب وتشكيل حكومة مؤقتة لتسيير الأعمال.

 

 

وقال السعدي في تصريح صحفي: نحن نبحث عن المصداقية ولن نكون الا معها ان وجدت.. على الانتقالي ان يعلن اقامة دولة الجنوب العربي الحرة والمستقلة او حتى دولة ام الجن المهم دولة جنوبية حرة مستقلة، ويشكل حكومة تسير الاعمال في الدولة مؤقتة حتى يتم صياغة الدستور واجراء انتخابات، ويعين محافظين للمحافظات في الجنوب او حتى حكام ولايات.

 

 

وأضاف: ومن هنا سيؤكد الانتقالي مصداقيته بانه يناضل من اجل دولة جنوب حرة مستقلة، اما الشعارات بالزنط والموضوع ارتهان وعمالة رخيصة هذا لن نقبل به ولو قدمنا حياتنا، ولسنا احسن من شهداءنا الابرار الذين قدموا ارواحهم من أجل الوصول الى الحرية والعزة والكرامة.

 

 

وأردف العميد السعدي قائلا: اتحدى الانتقاليين يثبتون مصداقيتهم ويعلنون ماذكرناه اعلاه ولن نكون الا جنودا معهم ولسنا باحثين عن مناصب بل باحثين عن وطن تتم المتاجرة به وكاننا رقيق كل يوم يتم بيعنا لدولة.

 

 

وتابع: مالم على ابناء الجنوب الاحرار واكررها الاحرار فقط وليس المرتزقة ان يعلمون بان ما يحصل اليوم هو تبعية وارتهان وبيع رخيص للجنوب ارض وانسان، بالامس لباب اليمن واليوم البيعة لدولة الامارات ويجب ان يكون لاحرار الجنوب موقف صلب امام المتاجرة بشعبنا وكأننا عبيد لازلنا في عصر الرق والعبودية.

 

 

واختتم السعدي بالقول: كل يوم يظهر لنا من يتاجر بنا والاغبياء يصفقون ويهتفون ويقاتلون من اجل خيبتهم واستعبادهم من جديد قبح الله الجهل والتخلف.

 

شاهد أيضاً

انتقالي العاصمة عدن ينظم ندوة سياسية بعنوان “الوضع السياسي بالجنوب ومتطلبات المرحلة ومجابهة تحدياتها”

(عدن السبق)خاص: نظمت الإدارة السياسية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، …