العناوين

اشتراكي احور في أبين يناشد بالجلوس على مائدة الحوار وتنفيذ اتفاق الرياض

  أبين(عدن السبق)خاص:

  عقدت منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية احور محافظة أبين عصر اليوم اجتماعا للجنة المديرية وذلك لمناقشة التقرير المقدم من سكرتارية منظمة الحزب والمتضمن حول وضع الحزب في ضل المرحله الراهنة وكيفية تفعيل نشاط العمل الحزبي بين اوساط الجماهير في المديرية .

وفي الاجتماع تطرق الاعضاء إلى ماتشهده الساحة اليمنية من الأحداث الراهنة والتي انعكست سلبا على حياة السكان في البلاد داعيين التحالف العربي بضرورة ايقاف الحرب ونزع فتيلها والجلوس على مائدة حوار وطنية شاملة وتنفيذ مصفوفة اتفاق الرياض على أرض الواقع حقنا للدماء وحتى يستتب الأمن والامان في ربوع الوطن .

كما تم التطرق في الاجتماع إلى ما يعيشه المواطنين في المديرية من غلاء في المعيشه .

مطالبين السلطه المحليه والاجهزة الامنية في المديريه بتفعيل دورها ميدانيا .

كما أكد الحاضرون على ضرورة تفعيل العمل الحزبي ميدانيا وبين اوساط المواطنين والوقوف الى جانب المواطن تجاه كل مايعتريه من مشاكل وأزمات اقتصادية تتمثل في الغلاء المعيشي الفاحش مانتج عنه ارتفاع اسعار السلع الغذائية والتموينية والتي أصبحت عبئ يثقل كاهل المواطن .

وطالب المجتمعون بضرورة الجلوس مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية ووضع حلول وتدابير تسهم في تحسين مستوى المواطن المعيشي .

ترأس الاجتماع المناضل على احمد ناصر طرهيش سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي والقيادي في الثورة الجنوبية المناضل الدكتور هادي رويس هادي رئيس الدائرة الايدلوجيه بمنظمة الحزب الاشتراكي والاستاذ يسلم سالم السويحلي سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي وبحضور أعضاء وقواعد منظمة الحزب باحور.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة شبوة يدشن اختبارات شهادة الثانوية العامة بالمحافظة

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي بن علي لمروق ومدير عام مكتب التربية