تكريم “180” عاملا مبرزا بصندوق النظافة بالعاصمة عدن… #الانتقالي يعالج ملف المسرحين

(عدن السبق)خاص:
نظم صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن اليوم حفل خطابي وتكريمي بمناسبة يوم العمال العالمي.. وفي مستهل الحفل القى المهندس / قائد راشد انعم المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين كلمة هنأ فيها المكرمين من المبرزين من عمال وكوادر وموظفي صندوق النظافة باليوم العالمي للعمال،ناقلا اليهم تحيات وتهاني رئيس مجلس ادارة الصندوق معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس بهذه المناسبة والذي يولي عمال وصندوق النظافة جل الرعاية والاهتمام.

وقال المهندس راشد: إرتئينا في قيادة الصندوق ان نكرم هذا العام كوكبة من العمال وكوادر الصندوق المبرزين والذي يعملون في الميدان وليشمل التكريم كل المبرزين في اعمالهم ابتداء من عمال النظافة والتشجير وورش الصيانة والسائقين ومن جميع المديريات والاقسام والادارات المختلفة التابعة للصندوق ،،و ان يكون التكريم هذا العام. بمبالغ مالية للمبرزين في الميدان بدلا عن الشهادات التقديرية ،ومراعاة لظروف موظفينا وعمالنا الذين يبذلون كل طاقاتهم من اجل الحفاظ على نظافة العاصمة عدن.

كما القى رئيس نقابة عمال النظافة / ثابت يحي كلمة تطرق فيها الى اهمية الاحتفال بعيد العمال العالمي وتكريم نخبة متميزة من عمال وكوادر صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن ،مبديا شكره لقيادة الصندوق على هذا التكريم للمبرزين من العمال والموظفين.

متمنيا ان يكون ذلك دافعا لبذل مزيد من الجهود والاخلاص في اعمالهم ولما فيه تطوير وتحسين اعمال النظافة بالعاصمة عدن .

وفي ختام الحفل قام مدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس / قائد راشد ،ونائب المدير العام للشؤون المالية والادارية الاستاذ / نبيل غانم ورئيس نقابة العمال بتكريم اكثر من “180” من المبرزين من عمال وموظفي وكوادر الصندوق بمبالغ مالية تقديرا لدورهم المتميز في الحفاظ على نظافة مدينة عدن وتفعيل نشاط الصندوق في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

الوكيل النوبة يعايد جرحى الحرب المقعدين في منازلهم بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات: نفذ وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة، برنامج زيارات عيدية لعدد …