إجراء عملية تسليم واستلام بين قيادتي الحزام الأمني السلف والخلف بمحافظة أرخبيل سقطرى

(عدن السبق)متابعات:

جرت عملية استلام وتسليم بين قائد الحزام الأمني بمحافظة سقطرى العقيد محمد أحمد فعرهي و القائد السلف العميد علي عمر كفاين، وذلك في مقر قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة حديبو.

وهنأ القائم بأعمال محافظ محافظة أرخبيل سقطرى, الوكيل رائد الجريبي العقيد محمد فعرهي نيله الثقة بتعيينه قائدا لقوات الحزام الأمني بسقطرى, متمنيا له كل التوفيق والنجاح وللقائد السلف علي عمر كفاين التوفيق في قيادته للواء الأول مشاة بحري.

من جانبه, عبر قائد الحزام الأمني العقيد محمد فعرهي عن شكره وتقديره لكل الجهود التي بذلها قائد الحزام الأمني السابق خلال فترة تولية القيادة في ظروف صعبة وتحملها بجدارة، قائلا “تحملت المهمة وقبلت بقيادة حزام سقطرى تكليفا لا تشريفاً ولسنا من هواة الشهرة والمناصب”.

مضيفا “سنحافظ على جاهزية قوات الحزام الأمني كما نعاهد قيادتنا السياسية وشعب الجنوب بالسير على درب الشهداء والجرحى حتى يتم تحقيق الهدف المتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة”.

حضر مراسم الاستلام والتسليم, وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي ومدير عام شرطة المحافظة العميد ركن علي الدكسمي وأركان حرب اللواء الأول مشاة بحري العميد محسن الجحافي ومدير عام مديرية قلنسية وعبد الكوري الاستاذ عيسى سعيد وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

شاهد أيضاً

وفاة طفلين في حادث مأساوي بمنطقة العريش بالعاصمة عدن

(عظن السبق)متابعات: شهدت منطقة العريش بالعاصمة عدن حادثاً مأساوياً اليوم، حيث أدى سقوط سلك كهربائي …