باكريت يدشن مشروع الطاقة الشمسية في مدارس المسيلة بالمهرة

(عدن السبق)متابعات :

 دشن الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مساء امس مشروع الطاقة الشمسية في مدارس مديرية المسيلة والتي يبلغ عددها ” 21 ” مدرسة مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

 وأوضح الشيخ راجح باكريت خلال التدشين ان العمل في مشروع الطاقة الشمسية استهدف عدد ” 11 ” مدرسة مع مكتب التربية والتعليم وروضة اطفال في مناطق ساحل المسيلة وعدد “ 9 “ مدارس في مناطق وادي المسيلة ، لتوفير أجواء ملائمة للعملية التعليمية وتخفيف الاعباء في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وايفاءً بالوعود التي قطعها لأبناء المسيلة في توفير الطاقة الشمسية للمدارس . 

من جانبهم قدم مدراء المدارس والمعلمين في مديرية المسيلة جزيل شكرهم وتقديرهم للشيخ راجح باكريت على جهوده المضنية التي يبذلها في عموم مناطق المسيلة خاصة والمحافظة بشكل عام، واهتمامه بالتعليم وتوفير وتخفيف معاناة الطلاب والمعلمين.

الجدير بالذكر ان مشروع الطاقة الشمسية الذي ينفذه الشيخ راجح باكريت يشمل عدد من مناطق محافظة المهرة وعدد من مشاريع خيرية أخرى ملحة , لاسيما قطاع التعليم في سبيل تحقيق نهضة تعليمية لأبناء المسيلة خدمةً لمجتمعهم ومناطقهم المترامية الاطراف.

شاهد أيضاً

العميد المحمدي يطلع على نشاط قيادة انتقالي تريم

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة