تحرك للمجلس الانتقالي بتحسين البنية التحتية والطرقات لمديرية حجر بحضرموت  

(عدن السبق)خاص:
في إطار الاحتفالات بالذكرى ال56 لعيد الاستقلال الجنوبي، وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدورس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أطلقت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت مشروع ترميم خط كنية ونقيل راس الخليف في مديرية حجر.

وقد تم التدشين بحضور العقيد عمر أحمد بن دغار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، والعميد الركن سعيد احمد المحمدي المشرف المباشر على المشروع.

وأوضح بن دغار في كلمته أن هذا المشروع يأتي ضمن اهتمام القيادة المحلية بتحسين البنية التحتية للطرقات في المديرية، وأنه تم تخصيص شهر نوفمبر لتنفيذه بمساهمة من أبناء المنطقة الذين تم توفير الأدوات والمعدات اللازمة لهم. وأضاف أن هذا العمل يهدف إلى مساعدة المواطنين في التغلب على الظروف الصعبة التي يعانون منها، وأن القيادة المحلية تسعى إلى تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات خلال العام القادم 2024م.

ونقيل راس الخليف هو أحد أصعب العقبات التي تواجه حركة المرور بين مديرية حجر ومنطقة كنينه، حيث يتميز بمنعطفاته الحادة والخطرة التي تتطلب ترميما دوريا.

وعبر أبناء منطقة كنينه عن شكرهم وتقديرهم للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدورس بن قاسم الزبيدي، وللقيادة المحلية بمحافظة حضرموت برئاسة العميد الركن سعيد احمد المحمدي، على هذا الدعم الكبير الذي يعكس حرصهم على تطوير قطاع الطرقات في المديرية، والذي يسهم في تسهيل حياة المواطنين وتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية.

وحضر حفل التدشين عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين.

شاهد أيضاً

الشرجبي ولملس يدشنان مشروعي إعادة تأهيل محطة الضخ_ كرتير وإعادة تأهيل خط توزيع مياه التواهي

(عدن السبق)متابعات: دشن وزيرا المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي والدولة محافظ عدن أحمد لملس، اليوم، …