1:46 صباحًا الإثنين ,26 فبراير 2024
العناوين

المارينا تستضيف فعالية للبنوك والمصارف بحضور مديري الشؤون المالية والبنك

(عدن السبق)متابعات:

اقامت شركة المارينا العقارية، اليوم الاثنين بمدينة المارينا السكنية بمديرية الغيضة، فعالية لقاء وتعارف مع مدراء البنوك والصرافات بالمهرة وذلك احتفاء باليوم العالمي للمصارف والبنوك التجارية الذي يوافق الرابع من ديسمبر من كل عام.

وفي الفعالية التي شهدت حضور مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمحافظة الأستاذ عدنان بادينار ومدير عام فرع البنك المركزي بالمهرة الأستاذ جمعان بن حيمد وبتواجد المدير التنفيذي لمدينة المارينا المهندس رمزي المصعبي، ألقى الأستاذ خالد الجبري مدير إدارة التسويق كلمة بالنيابة عن مجلس إدارة شركة المارينا العقارية هنأ فيها المدراء والعاملين في المصارف والبنوك بمناسبة اليوم العالمي الخاص بهم.

وأوضح الجبري في كلمته الأهداف القادمة للشركة والتي يسعون من خلالها فتح خطوط الشراكة عبر تقديم عروض للبيع بالتقسيط المخفض عبر البنوك وشركات الصرافة بطريقه المرابحة الإسلامية.

بالإضافة إلى توزيع هدايا مجانية وعروض وتخفيضات لعملاء المصارف والبنوك عبر بث مباشر خلال الأيام المقبلة تزيد عن 100 جائزه مقدمة من شركة المارينا العقارية.

وجرى خلال الفعالية التعارف بين إدارة الشركة ومدراء البنوك والمصارف وفتح خطوط للتواصل والشراكة بين شركة المارينا بمجالها الاستثماري والجهات المصرفية والبنوك بجانبها الإداري والمالي.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يتفقّد أعمال صبّة الجدران الساندة وخوازيق جسر المشاه للمرحلة الثانية لمشروع خور المكلا

المكلا (عدن السبق)متابعات: اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم على سير الأعمال …