1:21 صباحًا الإثنين ,26 فبراير 2024
العناوين

برعاية الوزير الزعوري حفل اختتام حملة ال16يوما لمناهضة العنف ضد المرأة.

(عدن السبق)متابعات:

نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلة بقطاع التنمية، ادارة المرأة والطفل، وبرعاية كريمة من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ،وبدعم من كثلة حمايه المرأه وبالشراكه مع صندوق الأمم المتحده للسكان صباح اليوم ، بالعاصمة عدن ، حفل اختتام حملة ال16يوما لمناهضة العنف ضد المرأة..

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم ، وتحت شعار “ماهو دورك لحماية المرأة وتوفير احتياجاتها” القت الاستاذة فايزه عبدالمجيد محمد صالح، القائم باعمال وكيل الوزارة لقطاع التنمية كلمة بهذه المناسبة نقلت في مستهلها تحيات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري وتهانية للمرأة باحتفالاتها بال 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة ، وتأكيده على وقوف قيادة الوزارة الى جانب المرأة ودعمه لها في كل المجالات ومناهضته الشديدة لكل ما يطال المرأة من عنف والتصدي له والإسهام في تقديم الخدمات التي تحتاجها المرأة.
واكدت الاستاذة فايزه، في كلمتها ، إن إنهاء العنف ضد المرأة هي مسؤولية مشتركة من خلال النشاط النسوي والمناصرة الى جانب العمل المنسق عبر قطاعات العدالة والصحة وغيرها وايضا الحركات النسوية القوية المستقلة القادرة على دفع عملية التغيير. مطالبة في نهاية كلمتها بتوفير مساحات رقمية آمنة وصحية ومنظمة خالية من العنف والمضي قدما من اجل انهاء العنف ضد النساء والفتيات في كل مكان وتوحيد الصفوف من اجل عالم خال من العنف.

كما القى السيد جون بول مدير مكتب صندوق الامم المتحدة للسكان بالعاصمة عدن كلمة شكر من خلالها معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على دعمه للمرأة وتمكينه لها كشريك اساسي في التنمية وكل المجالات.. مهنئا النساء بالفعاليات الناجحة التي اقمنها بحملة ال16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة.
هذا وقد شهد الحفل مشهدا تمثيليا صامتا جسد فيه الممثلون صورا من صور العنف ضد المرأة ومطالبتها بالوقف الفوري لهذا العنف.

حضر الحفل السيدة اليزابيت رئيسة كتلة حماية المرأة بصندوق الامم المتحدة للسكان وعدد من القيادات النسوية.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يدشن المخيم الطبي المجاني لعمليات إزالة المياه البيضاء بمستشفى زنجبار

أبين (عدن السبق)خاص: دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن …