1:22 صباحًا الإثنين ,26 فبراير 2024
العناوين

لقاء بين منسقية جامعة حضرموت وفرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة لبحث أوجه التعاون المشترك

(عدن السبق)متابعات:

بحث لقاء عقد اليوم بمدينة المكلا، ضم رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت الدكتور حسن الغلام العمودي، ورئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بحضرموت الاستاذ فاروق العكبري، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

اللقاء تطرق إلى أوضاع مسقية المجلس الانتقالي بجامعة حضرموت، والجهود التي تبذلها في عملية التدريب والتأهيل وصقل قدرات الطلاب، إلى جانب جهود النقابة في عملية استقبال طلبات العضوية، ومتابعتها حتى إصدارها في المركز بالعاصمة عدن، والدورات التدريبية والتأهيلية للصحفيين والإعلاميين بمحافظة حضرموت.

وناقش اللقاء القواسم المشتركة بين منسقية جامعة حضرموت وفرع نقابة الصحفيين بالمحافظة، خصوصًا فيما يتعلق بجوانب التدريب والتأهيل، والاهتمام بطلاب وخريجي قسم الصحافة ولإعلام، من خلال الاتفاق المبدئي على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين، لتوطيد العلاقة ووضع خطط وبرامج مستقبلية لتدريب وتأهيل الصحفيين والإعلاميين والارتقاء بمستوى قدراتهم في المجالات التخصصية.

وعبّر الدكتور حسن العمودي عن تمنياته بأن تعود هذه الخطوة بالنفع والفائدة للجهتين من خلال التعاون المشترك، فيما يخدم القضية الجنوبية واستعادة الوطن والسعي لقيام الدولة الجنوبية الفيدرالية.. وأبدى الجانبين استعدادهما من خلال تنفيذ الأعمال المشتركة.

حضر اللقاء من المنسقية: الدكتورة نوال بانافع نائب رئيس الهيئة، والدكتور وجدي باوزير مدير الإدارة الإعلامية والثقافية بالهيئة.

ومن النقابة، الأستاذ أحمد بامندود مدير الإدارة التنظيمية، والأستاذ محمد بازياد مدير إدارة الأنشطة والتدريب والتأهيل.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يتفقّد أعمال صبّة الجدران الساندة وخوازيق جسر المشاه للمرحلة الثانية لمشروع خور المكلا

المكلا (عدن السبق)متابعات: اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم على سير الأعمال …