العناوين

الكثيري : الانتقالي يسعى لتمكين كل المناضلين من الكفاءات والكوادر

(عدن السبق)متابعات:

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في محافظة لحج برئاسة وضاح الحالمي رئيس الهيئة.

واطّلع الكثيري خلال من رئيس تنفيذية انتقالي لحج، وأعضاء الهيئة على الأوضاع العامة في المحافظة، وسير عمل الهيئة التنفيذية خلال المرحلة الماضية، وعمل الهيئات التنفيذية بالمديريات، وجهودها في حلحلة القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي والأوضاع المعيشية للمواطنين.

واستمع الكثيري خلال اللقاء إلى وجهات النظر حول قرارات التكليفات الأخيرة التي أصدرها محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تُركي لمديري عدد من المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة، وحيثيات رفض القيادات المحلية للمجلس الانتقالي لعدد من التكليفات، كونها لم تتم على توافق كامل بين السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة. 

وشدد الكثيري على ضرورة العمل المشترك وتفعيل آليات التوافق بين السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في جميع ما يخص شؤون المحافظة، بما يعزز استقرارها وتنمية مديرياتها وتلبية احتياجات المواطنين فيها.

وأكد القائم بأعمال رئيس المجلس أن المجلس الانتقالي الجنوبي يسعى دائما لتمكين القوى المؤمنة بقضية شعب الجنوب، وكل المناضلين من الكفاءات والكوادر الوطنية، الذين ضحّوا من أجل تحقيق هدف شعب الجنوب المنشود المتمثل في استعادة وبناء دولة جنوبية مستقلة.

كما شدد الكثيري في ختام اللقاء على أهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعي الواحد، وتفادي أي قرارات أو ردود أفعال غير محسوبة، وتفويت الفرصة على القوى المعادية المتربصة بالجنوب وقضية شعبه

شاهد أيضاً

في اليوم الثاني للمناقشة العلنية.. مناقشة المشاريع المتأهلة إلى المرحلة النهائية من جائزة الرئيس الزُبيدي للبحوث العلمية من فئة العلوم الطبية

(عدن السبق)متابعات: ناقشت لجنة التحكيم المختصة بجائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للبحوث العلمية، اليوم، …