العناوين

إدارة المرأة والطفل في انتقالي ردفان تدشن اشهار مركز القطاع النسوي الثاني

(عدن السبق)خاص:
نظمت إدارة المرأة والطفل في انتقالي مديرية ردفان ” الحبيلين ” أمس لقاءً ، تم  من خلاله تدشين اشهار مركز  القطاع النسوي الثاني  في المديرية ،وبرعاية القيادة المحلية لانتقالي لحج .

ويهدف هذا اللقاء الذي جرى بحضور رئيس المجلس الانتقالي في المديرية محمود عبدالكريم ، ومديرة ادارة المرأة الاخت صباح مانع ، ومدير ادارة الشؤون الاجتماعية صالح سعد ، ورئيس انتقالي مركز لبوزة عبدالله صالح ،والمسؤول الاعلامي في المركز رايد العسل الى تفعيل دور المرأة ونشاطاتها على مستوى المديرية .

وأكد محمود عبدالكريم ان اشهار المركز يكسب اهمية كبيرة فهو يعتبر جزءاً من الشريحة المجتمعية ،مشيرا الى ان المرأة انشطتها من ضمن اهتمامات المجلس الانتقالي .

ولفت الى ان المجلس الانتقالي ووفقا للخطط الهادفة الى تفعيل الجانب السياسي والتنظيمي ،   فهو يسعى  الى اشراك المرأة في الجوانب المختلفة وابراز عملها  وتفعيل انشطتها .

من جانبها اوضحت  مديرة إدارة المرأة الاخت صباح مانع الى اهداف وخطط المركز في تنفيذ انشطته ،مشيرة الى ان اشهار مثل هذه المراكز المتعلقة في القطاع النسوي يأتي ضمن الخطوات  نحو تفعيل انشطة المرأة   في جوانب التدريب والتأهيل والتوعية .

وخلال عملية الاشهار تم اختيار يونان عبداللاه مقبل رئيسا ،ونجات عبدالرب نائبا ،وعليا مسرور مقررا ،وسهام حيدرة علي عضوا ،وزليخا حيدرة نصر عضوا

شاهد أيضاً

المحافظ بن ماضي يدشن معرض شهر رمضان ويفتتح المبنى التجاري بالمؤسسة الاقتصادية بالمكلا

دشن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم ومعه