العناوين

مدير عام حصوين يدشن مشروع الإغاثة لمتضرري تيج الذي تنفذه جمعية الحكمة بتمويل جمعية صندوق إعانة المرضى بالكويت

(عدن السبق)متابعات:

دشن مدير عام مديرية الشيخ ياسر عبدالله الأسد ومعه الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ محمد عبدالله الكهالي، اليوم الأحد، مشروع إغاثة متضرري إعصار تيج الذي تنفذه جمعية الحكمة فرع حضرموت وتموله جمعية صندوق إعانة المرضى بدولة الكويت الشقيقة.

وفي مراسم التدشين التي حضرها أعضاء الهيئة الإدارية بمحلي المديرية ومدير عام مكتب التأمينات الاجتماعية بالمحافظة الأستاذ صادق ميطان السماحي، عبر مدير عام مديرية حصوين عن شكره لجمعية صندوق إعانة المرضى بدولة الكويت ومن خلالها لأمير دولة الكويت الشقيقة وشعبها المعطاء، مثمناً مواقفهم الداعمة لبلادنا في مختلف المجالات.

وأشاد الشيخ ياسر الأسد بجهود جمعية الحكمة فرع حضرموت ممثلة برئيسها الأستاذ عصام باوزير وتدخلاتها المستمرة في دعم أبناء مديرية حصوين التي اجتاحها إعصار تيج أواخر أكتوبر الماضي وخلف خسائر كبيرة في الممتلكات والبنية التحتية.

من جهته أوضح الأستاذ نجيب مخرج أمين عام جمعية الحكمة أن المشروع يأتي ضمن برنامج العون المقدم من جمعية صندوق إعانة المرضى الكويتية لأبناء المهرة ومديرية حصوين خاصة، مشيراً إلى أن هذه الدفعة من المعونات تشمل تقديم 200 سلة غذائية و200 بطانية و3000 ناموسية، و15 سريراً للمستشفى الريفي بمديرية حصوين والمراكز الصحية في منطقتي صقر والوادي، وجهاز فحص C. B. C وأجهزة قيس الضغط، وسيعقبها تنفيذ حملة رش للبعوض وتركيب منظومة طاقة شمسية للمستشفى الريفي بحصوين وقافلة طيبة وغيرها من المساعدات الإغاثية الأخرى ضمن دعم دولة الكويت لمتضرري إعصار تيج، وتدخلات جمعية الحكمة.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يتفقّد أعمال صبّة الجدران الساندة وخوازيق جسر المشاه للمرحلة الثانية لمشروع خور المكلا

المكلا (عدن السبق)متابعات: اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم على سير الأعمال …