العناوين

تنفيذًا لتوجيهات مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت .. القوات الأمنية تستمر في انتشارها لإنجاح الحملة المرورية الإجبارية

(عدن السبق)متابعات:
تنفيذًا لتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة، العميد مطيع سعيد المنهالي ، انتشرت القوات الأمنية المشكّلة من مختلف الوحدات، اليوم الثلاثاء بمدينة المكلا ، لإنجاح الحملة المرورية الإجبارية التي بدأت مطلع الأسبوع الجاري.

وتمركزت القوات الأمنية المكوّنة من شرطة السير وشرطة الدوريات وأمن الطرق وحماية المنشآت وأمن مديرية المكلا والقوات الخاصة في عدة مواقع رئيسية بمدينة المكلا لضبط المركبات والدراجات غير المرقمة المخالفة للحملة المرورية الاختيارية التي استمرت طيلة العام الماضي.

وضبطت القوات الأمنية خلال اليومين الماضيين أكثر من 600 مركبة، و400 دراجة نارية غير مرقمة، وعملت الطواقم المتخصصة في الترقيم بإدارة المرور على ترقيم كافة المركبات والدراجات التي ضُطبت خلال هذه الحملة التي ما زالت وستظل مستمرة حتى تحقق كافة أهدافها المحددة.

وأكد العميد المنهالي، في تصريح إعلامي للقنوات الفضائية المواكبة للحملة المرورية، على استمرار القوات الأمنية في ضبط المخالفين للنظام والقانون، موضحًا إلى أن الحملة المرورية جاءت لضبط العملية الأمنية، وحفظ أمن الوطن وسكينة المواطن، داعيًا المواطنين إلى التعاون مع قواتهم الأمنية وسرعة ترقيم مركباتهم، منوهًا إلى أن الحملة الإجبارية قد أُتخذ قرارها ولا رجعة عنها مهما كلّف من ثمن.

شاهد أيضاً

في اليوم الثاني للمناقشة العلنية.. مناقشة المشاريع المتأهلة إلى المرحلة النهائية من جائزة الرئيس الزُبيدي للبحوث العلمية من فئة العلوم الطبية

(عدن السبق)متابعات: ناقشت لجنة التحكيم المختصة بجائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للبحوث العلمية، اليوم، …