العناوين

الوزير الزعوري يلتقي رئيسة اتحاد نساء الجنوب ندى العوبلي

(عدن السبق)متابعات:

اكد معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، إن اشهار الاتحاد العام لنساء الجنوب كمكون جامع لكافة نساء الجنوب في هذه المرحلة الصعبة والحساسة هو خطوة في الطريق الصحيح لاستعادة الدور الريادي للمرأة الجنوبية وإضافة نوعية جديدة للاتحادات التي تم اشهارها في العاصمة عدن في السنوات الأخيرة.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن ندى العوبلي رئيس الاتحاد العام لنساء الجنوب ،مهنئا نساء الجنوب على نجاح مؤتمرهن الاول، داعيا القيادة المنتخبة الى بذل مزيدا من الجهود لاستعادة دور المرأة الجنوبية الريادي وتبني قضاياها والدفاع عن حقوقها.

كما أكد الوزير الزعوري ان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ستقدم كل الدعم والرعاية للاتحاد في سبيل تحقيق اهدافه.

من جهتها اثنت رئيسة اتحاد نساء الجنوب على المواقف الايجابية والمشهود لها من قبل الوزير الزعوري ودعمه للمرأة الجنوبية وتعزيز قدراتها لتمكينها في جميع المجالات..لافتة ان الاتحاد يسعى من خلال وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، الى تعزيز التعاون والشراكات مع المنظمات المحلية والإقليمية والدولية المعنية بحقوق المراة بهدف تبادل الخبرات والمعرفة والعمل المشترك لتعزيز القضايا المرتبطة بالمرأة في الجنوب.

حضر اللقاء المحامية سهام الردفاني نائب حقوق الانسان في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

شاهد أيضاً

في اليوم الثاني للمناقشة العلنية.. مناقشة المشاريع المتأهلة إلى المرحلة النهائية من جائزة الرئيس الزُبيدي للبحوث العلمية من فئة العلوم الطبية

(عدن السبق)متابعات: ناقشت لجنة التحكيم المختصة بجائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للبحوث العلمية، اليوم، …