العناوين

مدير عام مكتب الثقافة بالمهرة يزور موقع إنتاج المسلسل الكوميدي الرمضاني

(عدن السبق)متابعات:

زار الأستاذ أحمد سالم المهري رعفيت مدير عام مكتب الثقافة بمحافطة المهرة، صباح اليوم ، موقع تصوير المسلسل الكوميدي في مدينة الغيضة ، وكان في استقباله الأستاذ أحمد عبدالله جرو مدير شركة العقاد للإنتاج الإعلامي والفني ، إلى جانب عدد من الممثلين وموظفي الشركة .

وقام المهري بجولة في موقع الإنتاج ، حيث أطلع على المرافق المختلفة، منها الاستديوهات ومواقع التصوير ، ومراكز التدريب والتجهيز ، واستمع إلى شرح مفصل عن آلية العمل ، ومراحل الإنتاج ، مبديا إعجابه بما تم إنجازه.

وثمن المهري جهود شركة العقاد وصناع الدراما اليمنية ، مؤكدا أن السلطة المحلية بقيادة معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة تدعم تلك الجهود والطاقات الإبداعية والفنية التي تظهر صورة مشرفة لمحافظة المهرة لما تتميز به في الأمن والاستقرار ، بالإضافة إلى الموروث الثقافي الشعبي و الفلكلور الفني والمواقع السياحية.

وتأتي هذه الزيارة ، لمتابعة ما تم إنجازه من المسلسل ، والوقوف على عملية التصوير ، إلى جانب تذليل الصعاب على القائمين بالشركة.

تجدر الإشارة أن المسلسل الكوميدي الرمضاني المزمع إنتاجه في المهرة يتكون من ٣٠ حلقة ، ويضم نخبة من نجوم الدراما اليمنية وبمشاركة أيضا من أبناء المهرة ، وكذا مشاركة نجوم من الدراما المصرية ، وبطاقم تصوير سينمائي عالمي من المملكة الأردنية الهاشمية.

رافقه في الزيارة الفنان محمود ناصر الباني – مدير إدارة المصنفات الفنية بالمكتب ، والأستاذ عمر علمي نيمر ، مدير شؤون الموظفين بالمكتب.

شاهد أيضاً

المحافظ بن ماضي يدشن معرض شهر رمضان ويفتتح المبنى التجاري بالمؤسسة الاقتصادية بالمكلا

دشن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم ومعه