العناوين

العماد يطلع على الأعمال الختامية لمشروع (مشتل افكار)

(عدن السبق)متابعات


اطلع الاستاذ عبدالناصر العماد القائم بأعمال مدير عام مديرية المعلا على الأعمال المنجزة في مشروع (مشتل افكار) والتي يقام برعاية كريمة من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس وإشراف السلطة المحلية في المديرية وينفذ عبر مؤسسة مظلة..

جاء ذلك خلال زيارة الي مقر المؤسسة واستمع العماد فيها الي شرح مفصل عن الأعمال المنجزة في المشروع من معاذ اسماعيل مدير مؤسسة مظله وتقارير المشاركين في المشروع والأفكار المطروحة لمعالجة المشاكل المجتمعية في المديرية من قبلهم من خلال التدريب والتأهيل في مشتل الافكار والذي استمر ثلاثة أشهر ويستكمل العمل فيه في نهاية يناير الحالي.

وأشاد العماد بجهود إدارة وطاقم العمل في مؤسسة مظلة ومشاريعها المتنوعة كحاضنة الأعمال ومشتل الأفكار مؤكدا حرص واهتمام السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالاستاذ عبدالرحيم جاوي المدير العام على تعزيز العلاقة من منظمات المجتمع المدني والمساهمة في رعاية برامج التدريب والتأهيل لشباب وفتيات المديرية وبما يعزز بناء قدراتهم ومساعدتهم على خلق الإبداع والابتكار.

ويسنهدف المشروع الي خلق حلول مستدامة للمجتمع و للخدمات العامة، من خلال تكوين فرق للابتكار الاجتماعي في احياء المعلا المختلفة كما يهدف أيضا إلى بناء نموذج للابتكار الاجتماعي في المديرية بناءا على مثلث التنمية بمكوناته الثلاثة وهي المجتمع والسلطة المحلية و القطاع الخاص، وذلك من خلال الاعتماد على منهجيات جديدة في تحليل المشاكل والاحتياجات وخلق الحلول بمشاركة 23 من شباب وفتيات المديرية .

حضر اللقاء محمد عبدالغني عضو المجلس المحلي م المعلا وعهد الهاشمي مدير مكتب المدير العام للمديرية وسلمى الاصبحي ممثلة السلطة المحلية في المشروع بينما حضر من جانب المؤسسة روى امين نعمان مساعد مدير المشروع ومحمد يسلم.

شاهد أيضاً

في اليوم الثاني للمناقشة العلنية.. مناقشة المشاريع المتأهلة إلى المرحلة النهائية من جائزة الرئيس الزُبيدي للبحوث العلمية من فئة العلوم الطبية

(عدن السبق)متابعات: ناقشت لجنة التحكيم المختصة بجائزة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للبحوث العلمية، اليوم، …