الجيلاني والمنهالي يدشنان مشروع تسليم إصلاح 29 مركبة خاصة بأمن ساحل حضرموت

(عدن السبق)خاص:
دشن وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن الجيلاني، ومعه المدير العام لأمن وشرطة وساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي صباح اليوم، مشروع تسليم إصلاح 29 مركبة خاصة بالأمن والشرطة صباح اليوم الأربعاء 24 يناير 2024م بساحل حضرموت.
 وخلال الاستلام اكد الجيلاني أن هذا المشروع يعكس روح التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتؤكد على أهمية دور المؤسسات الأهلية في دعم التنمية المستدامة وتعزيز الأمن والاستقرار في المجتمعات، متقدمًا بالشكر والتقدير لمؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية على دعمهم النوعي للمشاريع المنفذة.

 وأوضح المنهالي بأن مشروع إصلاح 29 مركبة خاصة بالأمن والشرطة بساحل حضرموت، يأتي هذا التعاون القيم بهدف تعزيز قدرات الأجهزة الأمنية والشرطة في ساحل حضرموت، وتحسين الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، مشيرًا بأن هذا المشروع الخامس الذي قدمته مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية للمنظومة الأمنية، ضمن مشاريعها النوعية المستدامة الخاصة بالأمن والشرطة في ساحل حضرموت.

 وقال رئيس مؤسسة إسناد للتنمية والأعمال الإنسانية الأستاذ سالم بن دحيم:”أن مشروع إصلاح 29 مركبة خاصة بالأمن والشرطة بساحل حضرموت، يأتي ضمن المشاريع التي تم توقيعهن مع السلطة المحلية وإشراف الجهات ذات الاختصاص في شهر ديسمبر من العام الفائت”.

 حضر التدشين مدير الإمداد بأمن وشرطة ساحل حضرموت العقيد عبدالله العوبثاني.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يبحث مع نائب السفير الهولندي ومدير عام (الفاو) التعاون لدعم

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا،