العناوين

لجنة التوعية لسيادة القانون بوزارة العدل تختتم حملتها التوعوية بمديرية التواهي

(عدن السبق)متابعات:

اختتمت لجنة التوعية لسيادة القانون التابعة لوزارة العدل، اليوم حملتها التوعوية حول الظواهر السلبية في عدد من مدارس مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستهدفت الحملة كلا من ثانوية محيرز للبنات وثانوية جرادة للأولاد الواقعة في حي البنجسار حيث قُدمت خلال الحملة ندوات ومحاضرات توعوية للطلاب حول العديد من الظواهر أهمها المخدرات وحمل السلاح والإرهاب والطرق القانونية والنفسية التي تهدف للتصدي لمخاطر تلك الظواهر.

وأكد أعضاء اللجنة أهمية التوعية القانونية لزرع الاستعداد النفسي والمجتمعي لدى شبابنا من أجل مواجهة هذه الظواهر ومكافحتها, مؤكدين مواصلة تنفيذ حملاتهم الرامية إلى تعزيز الثقافة القانونية وتعريف فئات المجتمع بالطرق الكفيلة لمنع انتشار الجريمة ومسبباتها.

وأشاد أعضاء اللجنة بتعاون مكاتب التربية بالمحافظة وادارات المدارس والثانويات من أجل تسهيل مهام نزولهم والمساهمة في تعزيز الوعي العام للطلاب, مضيفين أن هذه الحملات سيظهر اثرها تدريجيا مع تواصل تنفيذ خطط نشر الوعي القانوني والتي تسعى لها وزارة العدل بالتنسيق مع الجهات المعنية الاخرى.

من جانبهما, قدمت إدارتي الثانويتين شكرهما لوزارة العدل ممثلة بمعالي الوزير القاضي بدر العارضة وأعضاء اللجنة الذين بذلوا جهود حثيثة من أجل نشر الوعي القانوني لهذه الفئات السنية الهامة.

شاهد أيضاً

العاقل والجاوي يطلعان على اعمال إزالة احجار المباني المتهالكة

(عدن السبق)متابعات: بتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس اطلع الاستاذ …