الأمانة العامة تتفقد سير عمل الإدارتين القانونية وحقوق الإنسان بتنفيذية انتقالي سقطرى

(عدن السبق)متابعات:

تفقدت دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، عمل الإدارتين القانونية وحقوق الإنسان في تنفيذية انتقالي محافظة سقطرى.

جاء ذلك، خلال اللقاء الذي عقده الدكتور محمد باسردة، رئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مع رشيد صالح معاذ، مدير إدارة حقوق الإنسان، والنقيب زايد محمد سليمان، مدير الإدارة القانونية، في تنفيذية انتقالي سقطرى.

وشدد الدكتور باسردة، على ضرورة مضاعفة الجهود، مستعرضا المهام والوظائف المتعددة للدائرة وإداراتها المنصوصة في لائحتي الأمانة العامة والقيادات المحلية وهيئاتها التنفيذية بالمحافظات والمديريات وفق الهيكلة الجديدة للمجلس.

وأكد رئيس دائرة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالأمانة العامة، على أهمية دور الإدارتين القانونية وحقوق الإنسان، في إبداء الآراء وتقديم الفتاوى القانونية لقيادة الهيئات التنفيذية، ورصد الانتهاكات التي قد يتعرض لها المواطنين في المحافظة.

وناقش اللقاء، التقرير السنوي لأداء الإدارات القانونية وحقوق الإنسان، وخطة أنشطتهما للعام الجاري، مستعرضا المعوقات والصعوبات التي رافقت عملية التنفيذ والحلول والمقترحات لتجاوزها.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل في الجمعية العمومية

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي