رفض واتلاف 5520 كرتون حليب مخالف للمواصفات في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن

(عدن السبق)إعلام الهيئة:
قامت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة عبر مكتبها في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة
عدن، برفض واتلاف 5520 كرتون حليب كامل الدسم طويل الأجل مخالف للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية ولوجود تخثر في الحليب، تم الاتلاف في مقلب المنطقة الحرة و بمشاركة جمارك المنطقة الحرة والجهات ذات العلاقة.

   كما قامت الهيئة برفض 80 كرتون قلاصات زجاجية مخالفة للمواصفات كونها رديئة الصنع وتتحطم فور تعرضها للماء الساخن، ورفض كمية من المعجون مجهول الاستخدام مخالف من حيث أن جميع البينات مكتوبة باللغة الصينية فقط.

  وعبر مكتبها في منفذ الوديعة البري في محافظة حضرموت قامت الهيئة برفض واتلاف 320 كرتون من مشروب الطاقة (مشروب غازي)، مخالف، حيث أن تاريخ الانتاج غير مدون على المنتج، كما أن بطاقة البيان مكتوبة باللغة الانجليزية فقط، تم الاتلاف بمشاركة جمارك الوديعة والجهات ذات العلاقة، ورفض كمية من بطاريات الساعات مخالفة للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية.

 وعبر مكتبها في منفذ شحن بمحافظة المهرة قامت الهيئة برفض واتلاف 26 كرتون واقي جلد على شكل بخاخ مخالف للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية، تم الاتلاف بمشاركة جمارك شحن والجهات ذات العلاقة.
 كما قامت الهيئة عبر فرعها في محافظة تعز باتلاف 117 صندوق يحتوي على مشروبات غازية مخالفة لتغير في خواص المنتج في الطعم والرائحة، تم الاتلاف بمشاركة الجهات ذات العلاقة.

شاهد أيضاً

الشرطة العسكرية يتغلب على أمن عدن في منافسات بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تغلب فريق الشرطة العسكرية “معسكر صلاح الدين”على منافسه فريق أمن عدن بنتيجة اربعة …