العناوين

الأمين العام هشله” يتفقد استعدادات إقامة المعرض الرمضاني الثالث بمدينة عتق بشبوة .

عتق (عدن السبق)متابعات:

تفقد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدربه هشله ناصر” صباح اليوم، موقع إقامة المعرض الرمضاني السنوي الثالث الذي ستقيمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية خلال شهر شعبان القادم، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات التجارية.

وخلال الزيارة” ناقش الأمين العام هشله” مع كلآ من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة الاستاذ فهد الكويلي، ومدير عام فرع المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالمحافظة الاستاذ عوض الحامد، ومدير عام الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة الاستاذ مهدي باصهيب، وعدد من المختصين عدد من القضايا المتعلقة بالاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإقامة المعرض وسبل إنجاحة وتحقيق الأهداف المرجوة منه.

وشدد الأمين العام هشله” على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل الاستعداد الجيد والأمثل لهذه الفعالية الرمضانية والتنافس السعري فيها بين الشركات والمؤسسات التجارية المشاركة فيها بما يخدم مصلحة المواطن ويلبي احتياجه من المواد التموينية الرمضانية بأسعار مناسبه تراعي ظروف الناس وتستلهم تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف في المحبة والتراحم ومساعدة الأخرين.

وأكد الأمين العام هشله” على ضرورة الإسراع في إستكمال كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بإقامة المعرض وتنسيق محتوياته بأسلوب حضاري وجميل.

شارك في الزيارة التفقدية” نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة الاستاذ عبدالله رويس، وعدد من المختصين في الجهات ذات العلاقة.

الجدير بالإشارة” أن محافظة شبوة وللعام الثالث على التوالي واستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم تحرص السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير” على إقامة المعرض الرمضاني الذي يوفر كافة احتياجات الشهر الكريم وبأسعار تراعي الظروف الاقتصادي للمواطنين .

شاهد أيضاً

المحافظ بن ماضي يدشن معرض شهر رمضان ويفتتح المبنى التجاري بالمؤسسة الاقتصادية بالمكلا

دشن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم ومعه