شبوة..مدير عام جردان يتفقد أعمال حفر بئر العجيماء الارتوازية

(عدن السبق)متابعات:

عبر مدير عام مديرية جردان أحمد عبد الله بن عاطف، عن تقديره البالغ ونيابة عن أبناء مديرية جردان للأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، لما يوليه من اهتمام متواصل بالمشاريع التنموية لأبناء مديرية جردان على وجه الخصوص.

جاء ذلك خلال تفقد بن عاطفا أعمال حفر البئر الارتوازية بمنطقة العجيماء الذي جاء اعتماده بتوجيهات المحافظ بن الوزير ضمن مشاريع السلطة المحلية بالمحافظة وبتمويل وزارة النفط والمعادن.

وأشاد بن عاطف بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة، وسعيها الحثيث لتوفير الخدمات الأساسية لأبناء المديرية، والتي كانت تعاني من الحرمان لسنوات طويلة وخاصة في قطاع المياه.

وأشاد مدير عام جردان بمتابعة واهتمام هيئة مياه الريف بالمحافظة والجهة المنفذة لحفر البئر الارتوازية بمنطقة العجيماء والتي حققت نتائج إيجابية بظهور المياه على عمق 380 مترا من العمق المقرر للحفر ب440 مترا.

يذكر أن مشروع حفر البئر الارتوازية يأتي ضمن خطة السلطة المحلية بالمحافظة لتوفير مصادر مياه جديدة ودائمة لأبناء مديرية جردان الذين يعانون شحت مياه الشرب منذ عقود طويلة من الزمن ويعتمدون على مصادر غير دائمة متمثلة في السدود التي لاتلبي حاجة سكان المديرية وتشكل أبرز أشكال معاناتهم.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يبحث مع نائب السفير الهولندي ومدير عام (الفاو) التعاون لدعم

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا،