تنفيذية انتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير2024

(عدن السبق)خاص:
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظةبمحافظ أبين، صباح اليوم الثلاثاء الموافق2024/1/30م، اجتماعها الدوري لشهر يناير، برئاسة الأستاذ صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس ، وبحضور نائبه علي مخزم.

وفي مستهل الإجتماع رحب الرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر بالأعضاء الهيئة،وشاكراً لهم التزامهم بموعد الحضور ،وقدماً لهم التهاني والتبريكات بمناسبة العام الميلادي الجديد.

كرس الاجتماع لمناقشة جملة من القضايا التي تهم سير عمل المجلس بالمديرية على كافة الأصعدة العملية والإدارات التنظيمية خلال الفترة المنصرمة.

اشاد رئيس المجلس بالدور الانضباطي لمدراء الادارات بالمجلس في تنفيذ مهام وخطط المجلس خلال العام الماضي مطالباً برفع وتيرة العمل التنظيمي والسياسي والإعلامي في العام الجديد الذي يدشن فيه هذا الاجتماع كبداية لانطلاق الخطة السنوية للمجلس خلال العام الميلادي الجديد.

وأكد رئيس المجلس على ضرورة تكاتف الجهود وتعزيز تماسك البنية التنظيمية والسياسية للمجلس على مستوى القيادة والمراكز وفق ماتتطلبة المرحلة الراهنة كضرورة حتمية لاستمرار العمل النضالي والجماهيري لمواجهة كل الصعوبات والتحديات التي تحاول ان تعيق مسار التقدم نحو الهدف المنشود لشعب الجنوب.

قدم رئيس المجلس صالح الصاد شرحاً مفصلاً للهيئة التنفيذية لنتائج اجتماع رؤساء الهيئات التنفيذية مع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين الشيخ حسن منصر غيثان الكازمي الاسبوع الماضي.

حيث استعرض مدير الإدارة التنظيمية علي دهمس المحضر السابق والمصادقة عليه بالإجماع من قبل أعضاء الهيئة..

واستمع الاعضاء الهيئة إلى تقرير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس والمصادقة عليه مع وضع بعض الملاحظات التي تخدم مصالح الشباب والرياضة..

واختتم الاجتماع بعدة قرارات وتوصيات التي تصب في خدمة العمل التنظيمي للمجلس بمديرية والمراكز لمواكبة التطورات وتعزيز تماسك البنية التنظيمية واللحمة الوطنية والمجتمعية في إطار مراكز وقرى ومناطق المديرية، والوقوف أمام كل خزعبلات المرجفة والأقلام المأجورة من فقدوا مصالحهم واصبحوا ينشروا الأكاذيب، ومساس بالمبادئ الوطنية التي من إجلها قدم شعبنا الجنوبي قوافل من الشهداء، في سبيل تحقيق طموحاته وتطلعاته التحررية.

شاهد أيضاً

الشرطة العسكرية يتغلب على أمن عدن في منافسات بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تغلب فريق الشرطة العسكرية “معسكر صلاح الدين”على منافسه فريق أمن عدن بنتيجة اربعة …