القائم بأعمال وزير المياه والبيئة يلتقي بمدير عام مديرية المقاطرة بلحج

(عدن السبق)متابعات:
التقى القائم بأعمال وزير المياه والبيئة المهندس/نجيب القاضي، أمس الأربعاء، بمدير عام مديرية المقاطرة بمحافظة لحج جمال شمسان.

وجرى مناقشة قضية طفح مجاري مياه الصرف الصحي المنحدرة من مدينة التربة ومخلفات القمامة التي يتم نقلها إلى مجاري السيول المتجهة لمناطق المديرية.

كما جرى خلال اللقاء تسليم القائم بأعمال وزير المياه والبيئة نسخة من التقرير الفني التفصيلي الذي أعدته اللجنة الفنية المكلفة من محافظ محافظة لحج أحمد عبدالله تركي، والتي قامت بزيارة المناطق المتضررة في شهر أكتوبر العام الماضي.

وأكد المهندس نجيب القاضي، بأنه سيتم إطلاع معالي وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، بتفاصيل كاملة عن هذه القضية.. مشيراً إلى أنه سيتم كذلك التواصل مع كافة الجهات ذات العلاقة من أجل البحث عن حلول جذرية لهذه الاشكاليات.

وأشاد مدير عام المديرية بتفاعل وإهتمام قيادة الوزارة.. متمنياً بأن تبذل جهوداً حثيثة للبحث عن الحلول خاصة بعد أعمال التوسعة لشبكة المجاري بمدينة التربة وتوجيهها إلى مناطق المقاطرة الغربي لتضاف إلى سابقتها الأمر الذي سيضاعف من تلك الأضرار في الجانب الصحي والزراعي والحيواني وعلى مياه الشرب في تلك المناطق.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يبحث مع نائب السفير الهولندي ومدير عام (الفاو) التعاون لدعم

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا،