رئيس إنتقالي غيل باوزير يقدم درع الوفاء وشهادة تقديرية لقيادة معسكر كوارتز


(عدن السبق)متابعات:

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير بدور قيادة وأفراد معسكر كوارتز في استباب الأمن والإستقرار في المديرية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مساء اليوم الخميس إلى معسكر كوارتز بمعية عضو الجمعية الوطنية المهندس/ أحمد عمر العطاء وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية.

وأكد الشيخ باوزير مساندة قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي لقيادة وأفراد معسكر كوارتز الذي يعد جزأ لا يتجزأ من قوات النخبة الحضرمية الجنوبية التي تتعرض خلال الآونة الأخيرة للعديد من المؤامرات من قبل بعض القوى المحلية والإقليمية.

مشيرا إلى أن النخبة الحضرمية الجنوبية تعد صمام أمان حضرموت وحاميها الأمين.

مبينا أن هذه تأتي في إطار الفعاليات المصاحبة لمليونية مساندة للنخبة الحضرمية الجنوبية التي من المقرر تنفذها السبت القادم في مدينة المكلا.

بدوره أعرب قائد معسكر كوارتز بغيل باوزير المقدم/ خالد سعيد بن فريجان عن إمتنانه وعميق شكره الجزيل لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية على هذه الزيارة و اللفتة المعنوية الكريمة من قيادة المجلس.

مؤكدا استعداد المعسكر قيادة وأفراد التنسيق المشترك مع المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية في العديد من القضايا التي تهم المديرية.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس الهيئة التنفيذية الشيخ/ علي عوض بن قويره باوزير ومرافقيه لقائد المعسكر المقدم/ خالد سعيد بن فريجان درع الوفاء  وشهادة تقديرية لضباط وصف ضباط وجنود المعسكر نظير جهودهم في حفظ الأمن والإستقرار في ربوع المديرية

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يبحث مع نائب السفير الهولندي ومدير عام (الفاو) التعاون لدعم

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا،